Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. طبيب المنتخب: العناية الإلهية والجاهزية الطبية أنقذت لاعب الدنمارك إريكسن من الموت - شاهد..عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على سقوط لاعب الدنمارك أريكسن: جايز لسة ميعرفش - شاهد.. عمرو أديب: وقفت على رجلي نص ساعة بعد سقوط لاعب الدنمارك اريكسن - تعرف على السيرة الذاتية للمتحدث العسكرى الجديد للقوات المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد ال - "تشبه ياسمين صبري".. هنادي مهنا تثير الجدل بـ"لوك" جديد - شاهد.. الصحة السعودية: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام - "مريضة من فترة وبتحسن ببطء".. لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية - شاهد .. حنفي الجبالي: القارة الأفريقية فردوسًا مفقودًا أعيد اكتشافه - هيفاء وهبي تتصدر "تريند" جوجل بعد خضوع ابنتها لعملية جراحية - السيسي: الجهود القضائية أصبحت تكتسب أهمية خاصة في ضوء التحديات التنموية التقليدية وعلى رأس - شاهد .. بان كي مون: حان الوقت لتغيير الفقه القضائي - مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات الطيران الوافدة من ميلانو الإيطالية - شاهد..رئيس المحكمة الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخي - وزيرة التجارة: مصر تولي أهمية كبيرة لتحقيق التكامل الاقتصادي الإقليمي بالقارة الأفريقية - وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة التجارية للأخشاب وغرفة صناعة الأثاث -

رياضة

تدريبات خاصة لـ"بدر بانون" استعدادا لمواجهة الأهلي أمام الزمالك

تدريبات خاصة لـ
تدريبات خاصة لـ"بدر بانون" استعدادا لمواجهة الأهلي أمام الزمالك
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

 
يُجهّز بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مدافع الفريق بدر بانون لقيادة دفاع الأحمر في مباراة الزمالك المقرر لها 10 مايو الجاري في الدوري المصري ، ويغيب بدر بانون عن مباريات الأهلي طوال المباريات الأخيرة للإصابة بإجهاد عضلي فضّل الجها الفني على أثره إراحته حتى لا تتفاقم إصابته.
 
ويقوم الجهاز الفني بتجهيز اللاعب المغربي بدر بانون خلال الأيام الحالية ومن المقرر أن يتم الدفع به في جزء من مباراة الإتحاد السكندري بعد غد ، الخميس، في الدوري المصري.
 
وفي حالة عدم جاهزية بانون لمباراة الإتحاد بشكل تام سيتم تجهيز لقيادة دفاع الأحمر في مباراة الزمالك المرتقبة بإعتبار أن بانون من أهم الأوراق الرابحة في الفريق.
 
من ناحية أخرى ، تنوى لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق يأتى فى مقدمتها معرفة أسباب تراجع نتتائج الأهلى.
 
وترغب اللجنة فى التحدث مع المدير الفنى فى عدة قضيا تخص فريق الكرة، لاسيما أن النتائج خلال الفترة الماضية سيئة للغاية وآخرها السقوط أمام غزل المحلة أمس فى الدورى.
 
ورغم أن لجنة التخطيط فى الأهلى لا تتدخل فى عمل المدير الفنى وتمنحه الصلاحيات كاملة والدعم التام إلا أن النتائج الأخيرة للفريق محلياً جعلت اللجنة تستقر على عقد جلسة مع موسيمانى من أجل التعرف منه على أسباب التراجع ومعرفة المشاكل التى تواجه الفريق والعمل على حلها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك