Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر -

فن وثقافة

نوال الزغبي تثير حيرة جمهورها برسالة غامضة

نوال الزغبي تثير حيرة جمهورها برسالة غامضة
نوال الزغبي تثير حيرة جمهورها برسالة غامضة
طباعة

أثارت الفنانة نوال الزغبي حبرة متابعيها بعدما نشرت رسالة غامضة على حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وكتبت نوال الزغبي من خلال خاصية الاستوري: أشياء لا و لن تعود ابدا ، الكلمة اذا خرجت و الزمان اذا مضي و الثقة اذا ضاعت .
 
يذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي كليب أغنية "عقلي وقف" الذي حقق 5.5 مليون مشاهدة عبر قناة شركة روتانا الرسمية على يوتيوب، الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.
 
 
وسبق أن روَّجت نوال الزغبي، للأغنية؛ بطرحها البوستر الرسمي لها عبر حسابها على "إنستجرام"، والذى أطلت فيه بفستان لامع، بعد أن طرحت البرومو الخاص بها، وذلك قبل طرح الكليب الكامل لها.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك