Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

بنوك وتامين

كل ما تريد معرفته عن حساب STAR SAVING من بنك التنمية الصناعية

كل ما تريد معرفته عن حساب STAR SAVING من بنك التنمية الصناعية
كل ما تريد معرفته عن حساب STAR SAVING من بنك التنمية الصناعية
طباعة


يتيح بنك التنمية الصناعية حساب STAR SAVING  بالجنيه المصري، وينقسم المنتج إلى شرائح طبقا لرصيد الحساب، كما يتيح فتح حساب مشترك (باسم أكثر من شخص)، وإجراء تحويلات عليه من وإلى الخارج.

ويمكن للعميل السحب من حسابه باستخدام بطاقة الخصم المباشر عن طريق ماكينات الصراف الآلي أو عن طريق فروع البنك.

ويتحدد سعر العائد المطبق على الحساب شهرياً وفقاً لرصيده، حيث يكون 5% في حالة تراوح الرصيد من 50 –  100 ألف جنيه، ويرتفع إلى 6% عند تراوح الرصيد من 100 – 200 ألف جنيه، وعند زيادة الرصيد عن 200 ألف جنيه يصل العائد إلى 7%.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح هذا الحساب 50 ألف  جنيه، كما أن الحد الأدنى لاحتساب الفائدة هو أدنى رصيد خلال الشهر، على أن يتم احتسابه من الشهر التالي لفتح الحساب.

ويتاح فتح الحساب للأشخاص الطبيعين بحد أدنى 21 سنة، و القاصر ( بإسمه تحت الولاية أو الوصاية أو الهبة ).

وتتضمن أوراق فتح الحساب نسخة من بطاقة الرقم القومي  أو جواز السفر (بعد الإطلاع على الأصل من قبل موظف البنك)، وتقديم شهادة ميلاد الرقم القومي للقصر (وقرار الوصاية إذا وجد).
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك