Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرئيس الفرنسي يدعو لوقف دوامة العنف الدائرة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي - مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارة ملاكى بنقل في قنا - مصرع طالبين غرقا في إحدى الترع بالقليوبية - وزير المالية:٦٨,٣ مليار جنيه إجمالى الإنفاق على قطاع الصحة من يوليو إلى مارس من العام الم - مانشستر سيتي في نزهة كروية بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل اليوم - ننشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري - الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم -

سوق المال

أرباح "ايسترن كومباني" ترتفع إلى 3.88 مليار جنيه خلال 9 أشهر

أرباح
أرباح "ايسترن كومباني" ترتفع إلى 3.88 مليار جنيه خلال 9 أشهر
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أظهرت المؤشرات المالية لشركة الشرقية - ايسترن كومباني، خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، ارتفاع أرباحها بنسبة 24 بالمائة على أساس سنوي.
 
 
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها حققت أرباحاً بلغت 3.88 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.13 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.
 
وارتفعت إيرادات الشركة إلى 48.5 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 42.73 مليار جنيه في الفترة المقارنة.
 
وفي الربع الثالث المنتهي في مارس 2021، حققت الشركة زيادة في إجمالي الإيرادات بنسبة 14 بالمائة على أساس سنوي ليصل إلى 16 مليار جنيه، إضافة إلى زيادة صافي إيرادات الربع بنسبة 8 بالمائة لتصل إلى 3.98 مليار جنيه.
 
وحققت الشركة صافي ربح قدره 1.35 مليار جنيه في الربع الثالث بزيادة سنوية قدرها 48 بالمائة.
 
وحققت الشركة خلال مارس 2021 نحو 649 مليون جنيه إجماي ربح قبل الضرائب، وصافي ربح قدره 513 مليون جنيه.
 
وقالت الشركة، إن ما تشهده معدلات النمو الكبيرة المتسمة بالاستمراية والاستقرار على كافة المستويات الإنتاجية والبيعية والتشغيلية، تعكس مفهوم الإدارة الحديثة والإدارة الجيدة للمخاطر، للوصل إلى مستويات قياسية جديدة لم تكن تشهدها نتائج الأعمال.
 
وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام المالي 2020-2021 أرباحاً بلغت 2.54 مليار جنيه.
 
وارتفعت إيرادات النشاط  خلال النصف الأول إلى 8.16 مليار جنيه، مقارنة بنحو 7.69 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك