Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري - الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة -

رياضة

جلسة خاصة بين موسيماني ومسؤولي الأهلي بسبب تراجع النتائج

جلسة خاصة بين موسيماني ومسؤولي الأهلي بسبب تراجع النتائج
جلسة خاصة بين موسيماني ومسؤولي الأهلي بسبب تراجع النتائج
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

 
تنوى لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق يأتى فى مقدمتها معرفة أسباب تراجع نتتائج الأهلى.
 
وترغب اللجنة فى التحدث مع المدير الفنى فى عدة قضيا تخص فريق الكرة، لاسيما أن النتائج خلال الفترة الماضية سيئة للغاية وآخرها السقوط أمام غزل المحلة أمس فى الدورى.
 
ورغم أن لجنة التخطيط فى الأهلى لا تتدخل فى عمل المدير الفنى وتمنحه الصلاحيات كاملة والدعم التام إلا أن النتائج الأخيرة للفريق محلياً جعلت اللجنة تستقر على عقد جلسة مع موسيمانى من أجل التعرف منه على أسباب التراجع ومعرفة المشاكل التى تواجه الفريق والعمل على حلها.
 
وترغب اللجنة فى توفير كل سُبل الدعم والاستقرار للفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الأهلى يستعد لمواجهات مصيرية الشهر الجارى، أبرزها الزمالك فى الدورى يوم 10 مايو وصن داونز فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا يومى 14 أو 15 و21 أو 22 مايو، ونهضة بركان المغربى فى السوبر الأفريقى يوم 28 مايو.
 
وترى لجنة التخطيط أن الأهلى خسر نقاط كثيرة فى مباريات كان بإمكانه الفوز فيها لو لعب بطريقته، ولو تمت إدارتها فنياً أفضل من ذلك، حيث خسر من سموحة والمحلة وتعادل مع الجونة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك