Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

عقارات

وزير الإسكان: الانتهاء من الأعمال الخرسانية للبرج الإداري (C01)بمنطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة

وزير الإسكان: الانتهاء من الأعمال الخرسانية للبرج الإداري (C01)بمنطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة
وزير الإسكان: الانتهاء من الأعمال الخرسانية للبرج الإداري (C01)بمنطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة
طباعة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية للبرج الإداري (C01)، بمنطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن هذا البرج يُعد أعلى ناطحة سحاب بنشاط إداري فى مصر بارتفاع 174 متراً، وبمساحة 121.4 ألف م2، ويتكون من طابقين تحت الأرض، و35 طابقاً فوق الأرض، وهو عاشر برج يتم إنهاء أعماله الخرسانية بالمشروع.

وأضاف الدكتور عاصم الجزار، أن منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضم 20 برجاً باستخدامات متنوعة، ومنها البرج الأيقوني، وهو أعلى برج فى إفريقيا، بارتفاع نحو 400 متر، وتقدر استثمارات هذا المشروع بنحو 3 مليارات دولار، ويتم تنفيذها بالتعاون بين وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة (cscec) الصينية، وهى إحدى كبريات شركات المقاولات على مستوى العالم.

وتابع وزير الإسكان، أن شركة (CSCEC) الصينية المُنفذة للمشروع، نظمت بهذه المناسبة، احتفالية تم خلالها تكريم 49 عاملاً صينيا ومصريا قدموا مساهمات بارزة في دفع سير أعمال البناء بالبرج، وذلك بحضور السيد تشانغ وي تساي، المدير العام لشركة (CSCEC) الصينية في مصر.

وخلال الاحتفالية، قدم المدير العام لشركة (CSCEC) الصينية في مصر، الشكر لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، واستشارى المشروع، على تقديم الدعم والمساعدة، لإنجاز هذا المشروع الكبير، معرباً عن أمله في بذل العاملين بالمشروع المزيد من الجهد والعمل الدؤوب، وأن يكون العمال الذين تم تكريمهم مثالاً يُحتذى به من زملائهم، وحافزا لخلق جو من المنافسة فى أداء العمل.

وقال جيسون هيج، مدير الأمن والسلامة لشركة "دار الهندسة" - استشاري المشروع -، إن شركة (CSCEC) الصينية، أولت أهمية كبيرة للسلامة والصحة المهنية لموظفيها، معرباً عن أمله في أن تواصل الشركة اتخاذ تدابير صارمة لإدارة السلامة، وإكمال أعمال البناء بمشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة في أقرب وقت ممكن.

وأضاف أحد عمال المشروع، والذى يمثل الموظفين المتميزين: شرف عظيم أن أعمل في مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تسعى شركة (CSCEC) الصينية، جاهدة للتميز، وتولي اهتماماً كبيراً لرعاية موظفيها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك