Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرئيس الفرنسي يدعو لوقف دوامة العنف الدائرة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي - مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارة ملاكى بنقل في قنا - مصرع طالبين غرقا في إحدى الترع بالقليوبية - وزير المالية:٦٨,٣ مليار جنيه إجمالى الإنفاق على قطاع الصحة من يوليو إلى مارس من العام الم - مانشستر سيتي في نزهة كروية بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل اليوم - ننشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري - الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم -

رياضة

اتحاد الكرة يحسم مصير حكام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

اتحاد الكرة يحسم مصير حكام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري
اتحاد الكرة يحسم مصير حكام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

 
تمسك مسؤولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بتعيين طاقم حكام مصرى لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها 10 مايو الجارى فى الجولة الـ21 للدورى الممتاز.
 
 
 
ورفض مسؤولو الجبلاية طلب أى من الناديين بتعيين حكام أجانب بسبب ضيق الوقت وصعوبة مخاطبة دول أوروبية لاستقدام حكام فى ظل إجراءات فيروس كورونا والعزل المتبع فى بعض الدول، إلى جانب أن هناك قرارا مسبقا من اتحاد الكرة بتعيين حكام مصريين لمباريات القمة ورفض استقدام أجانب.
 
 
 
وأكد عمرو الدردير، المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك، رفض ناديه خوض مباراة القمة القادمة مع الأهلى المقرر لها الاثنين المقبل بحكام مصريين، وقال الدردير، "الزمالك يرفض خوض القمة المقبلة بحكام مصريين، ليس معنى أن المباراة الأولى لعبت بطاقم تحكيم مصرى أن نوافق على خوض المباراة الثانية بحكام مصريين أيضاً".
 
وأضاف المتحدث الإعلامى للزمالك، "لم نوافق على التحكيم المصرى في القمة الأولى وظهرت بعض الأخطاء فى المباراة، مثل إضاعة الوقت من الفريق المنافس، لذا نرفض وجود طاقم تحكيم مصرى للقمة القادمة.. سنخاطب اتحاد الكرة بهذا الشأن لحسم الأمر سريعاً".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك