Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن -

مرأة ومجتمع

يعالج حب الشباب.. تعرف على فوائد الموز للبشرة

يعالج حب الشباب.. تعرف على فوائد الموز للبشرة
يعالج حب الشباب.. تعرف على فوائد الموز للبشرة
طباعة

يعد الموز من القاكهة المفضلة للكثيرين، ويحتوي الموز على العديد من الفوائد لصحة أفضل وبشرة وشعر أفضل.
 
فوائد الموز للبشرة
 
1. يرطب البشرة
 
يعتبر الموز من أفضل الأطعمة للحصول على بشرة جيدة التغذية لأنه يحافظ على ترطيب البشرة. تساعد الفاكهة أيضًا على ترطيب البشرة الجافة ، ولديك بشرة ناعمة. يساعد فيتامين أ الموجود في الموز أيضًا على استعادة رطوبة البشرة وتنعيم الملمس الخشن عن طريق إزالة الجلد الجاف.
 
2. يؤخر الشيخوخة
الموز مليء بمضادات الأكسدة ويعمل أيضًا كبوتوكس طبيعي ، والذي يمنع التجاعيد التي يمكن أن تجعلك تبدو باهتة للغاية. قم بتضمين الموز في نظامك الغذائي للحصول على جميع الفوائد.

3. يعالج حب الشباب
 
الموز غني بالعناصر الغذائية المختلفة مثل فيتامين أ والمنغنيز والزنك التي لها خصائص مضادة للالتهابات وتحمي الناس من الأمراض الجلدية المختلفة. كما يعمل فرك قشر الموز على الوجه كمزيل للعيوب ويساعد على إزالة حب الشباب.
 
4. يتحكم في فائض الزيت
الموز مقشر ممتاز يزيل الدهون الزائدة عن الجلد. إنه مليء بالبوتاسيوم والرطوبة التي تساعد في ترطيب بشرتك الجافة ، مما يجعلها ناعمة ونضرة.
 
5. يمنع جفاف الجلد
أظهرت بعض الدراسات أن الموز يمكن أن يساعد في الحصول على بشرة ناعمة. يمكن أن يرتبط هذا بالبوتاسيوم وفيتامين B6. هناك حاجة إلى مزيد من البحث للتحقق من صحة هذه النقطة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك