Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك -

تكنولوجيا واتصالات

تمهيدًا لإطلاقه خلال الأسابيع المقبلة.. "كلوب هاوس" يبدأ تطبيق اختبار إصدار تجريبي لهواتف أندرويد

تمهيدًا لإطلاقه خلال الأسابيع المقبلة..
تمهيدًا لإطلاقه خلال الأسابيع المقبلة.. "كلوب هاوس" يبدأ تطبيق اختبار إصدار تجريبي لهواتف أندرويد
طباعة

بدأ تطبيق الدردشة الصوتية، Clubhouse كلوب هاوس، اختبار إصدار تجريبي لهواتف أندرويد تمهيدا لإطلاقه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويصبح التطبيق بذلك متاحا لهواتف أندرويد وآيفون معا بعدما كان متاحا فقط لهواتف آيفون، الأمر الذى أغضب عدد كبير من المستخدمين
.
 
وبحسب موقع Android Authority  فإن تطبيق Clubhouse للدردشة الصوتية الذى حقق شهرة واسعة خلال فترة قصيرة للغاية، ووصلت قيمته السوقية إلى 4 مليارات دولار ، سيصبح متاحا لكل أنواع الهواتف وليس حكرا على هواتف معينة كالسابق.
 
وأكد تطبيق Clubhouse أن الإصدار القادم فى التطبيق سيكون لمستخدمى هواتف أندرويد، حيث سيكون بإمكانهم التمتع بكل ميزات التطبيق بدلا من استخدام ميزة الدردشة الصوتية بشكل منفصل فى عدد من التطبيقات الأخرى.
 
وقامت عدد من تطبيقات التواصل الاجتماعى المختلفة مثل تويتر وفيسبوك و إنستجرام و تيليجرام و Reddit ريديت بنسخ ميزة الدردة الصوتية الموجودة فى Clubhouse لمنافسته بعدما استطاع التطبيق تحقيق شهرة واسعة فى وقت قليل.
 
ويتوفر تطبيق Clubhouse حاليا لمستخدمى آيفون حيث يمكن للمستخدمين الوصول للتطبيق ، عن طريق الدعوة فقط، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الدردشة مع شخص ما دون قبول الدعوة، حيث يمكن دعوة الآخرين إلى غرف افتراضية حيث يمكنهم إجراء مناقشات والتحدث حول الموضوعات محددة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك