Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

عالم

نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يعتذر للشعب بسبب نقص المياه

نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يعتذر للشعب بسبب نقص المياه
نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يعتذر للشعب بسبب نقص المياه
طباعة


اعتذر نائب رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول محمد حمدان "حميدتي"، للشعب وذلك لنقص الخدمات خاصة المياه.
 
وعانت العاصمة الخرطوم خلال الأسبوعين الماضيين من أزمة حادة في مياه الشرب، إثر انقطاع في خطوط الإمداد المائي للأحياء السكنية، ما أثار استياء الشعب السوداني.
 
واتهم حميدتي خلال إفطار رمضاني مع قيادات إدارة أهلية بالخرطوم أمس الاثنين، جهات لم يسمها، بالتسبب في أزمة مياه الشرب عن طريق التخريب، مؤكدا أنها تريد إفشال الفترة الانتقالية.
 
وأشار إلى تدني الخدمات في بلاده، قائلا حسب ما نقلت عنه وكالة السودان للأنباء الرسمية: "نشعر بالخجل، ونعتذر للشعب السوداني لعدم توفر الخدمات".
 
وطالب نائب رئيس مجلس السيادة، رجال الدين والطرق الصوفية، بألا يلتفتوا إلى الجوانب السياسية وأن يكونوا حكما بين الناس بعيدا عن الانحياز.
 
ودعا الجميع إلى عدم المساومة والتلاعب بأمر الدين، لافتا إلى أن الحديث عن قضية العلمانية يجب أن يناقش في المؤتمر الدستوري.
 
كما طالب رجال الدين بالمساهمة في رفع الوعي للشعب السوداني وشرح موضوع العلمانية بالمنطق والتبشير بالسلام.
 
وشدد على أن تقدم البلاد لا يتأتى إلا بالديمقراطية، مطالبا الجميع بالاتحاد وممارسة حقهم عبر صناديق الاقتراع.
 
وقال إن الوضع الحالي للبلاد يواجه تحديات كبيرة، داعيا القوى السياسية لتوحيد الهدف حول قضايا الوطن والانصراف عن إفشال الآخرين.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك