Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة -

توك شو وستالايت

شاهد.. الصحة: تطعيم 10 آلاف مواطن بلقاح كورونا يوميا في أرض المعارض

شاهد.. الصحة: تطعيم 10 آلاف مواطن بلقاح كورونا يوميا في أرض المعارض
لقاح كورونا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف الدكتور محمد عبدالفتاح، وكيل وزارة الصحة والسكان للشؤون الوقائية، موعد افتتاح مركز التطعيم ضد لقاح كورونا في أرض المعارض.
وقال "عبدالفتاح" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الاثنين،  إنه خلال يومين سيتم افتتاح مركز التطعيم ضد كورونا في أرض المعارض، لافتا إلى أن مركز تطعيم المواطنين بأرض المعارض يستهدف تلقيح 10 آلاف مواطن ضد كورونا في اليوم
وتابع أن القيادة السياسية وجهت بالإسراع في تطعيم المواطنين، لافتا إلي أن عدد مراكز التلقيح ضد فيروس كورونا بلغت 360، لافتا إلى أنه من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة توافر كميات مختلفة من لقاحات "أسترازينيكا" أو "سينوفارم" أو "سينوفاك" المضادة لفيروس كورونا .
وأعلن عبدالفتاح أنه خلال الشهر المقبل سيتم البدء في تصنيع  لقاح "سينوفاك"، لافتا إلى أن أكثر من 2 مليون مواطن سجلوا للحصول على تطعيم كورونا، ومع بداية هذا الأسبوع تم تسريع الوتيرة، مستطردا أن التطعيم يصل بكميات كبيرة الفترة المقبلة.
وحذر المواطنين من الأيام المقبلة في العشر الأواخر من رمضان، بسبب العزومات، وشراء مستلزمات العيد، مؤكدا أن التباعد في هذا التوقيت حياة .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك