Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

سياحة وسفر

بلاغ من مجهول يجبر اسرائيل علي اطلاق مقاتلات لحماية طائرة ركاب

بلاغ من مجهول يجبر اسرائيل علي اطلاق مقاتلات لحماية طائرة ركاب
بلاغ من مجهول يجبر اسرائيل علي اطلاق مقاتلات لحماية طائرة ركاب
طباعة

اتصال هاتفي من شخص مجهول أجبر اسرائيل علي حماية طائرة ركاب اسرائيلية بمقاتلات ..حيث رافقت المقاتلات الطائرة طوال رحلتها دون ابلاغ الركاب تجنبا لحدوث حالة من الذعر خاصة وانه لم يتم التأكد من صحة البلاغ ..وطبقا لما جاء في خبر لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، بأن مقاتلات رافقت طائرة ركاب إسرائيلية خلال عبورها مجال اليونان الجوي، بعد تلقي بلاغات زائفة عن وجود قنبلة على متنها.
 
كانت القناة الـ12 الإسرائيلية، افادت  أمس السبت، إن السلطات الأمريكية، عقب إقلاع الرحلة LY02 التابعة لشركة الطيران الإسرائيلية "إل عال" من مطار نيويورك متوجهة إلى تل أبيب، الخميس الماضي، تلقت اتصالا هاتفيا من شخص مجهول زعم وجود قنبلة على متن الطائرة.
 
وعلى رغم من شكوك السلطات الأمريكية في مصداقية هذا البلاغ، أخطرت طاقم الطائرة وسلطات إسرائيل والدول التي كان من المقرر أن تعبر الرحلة أجواءها بالموضوع.
 
وحسب الصحيفة الإسرائيلية، رافقت الطائرة مقاتلات منذ دخولها مجال اليونان الجوي، دون توضيح ما إذا كانت تلك المقاتلات تابعة للجيش اليوناني أو سلاح الجو الإسرائيلي.
 
وأشارت  الصحيفة إلى أن المقاتلات لم تقترب من الطائرة مباشرة، ولم يعرف الركاب عن الحادث.
 
وعقب هبوط الطائرة في مطار بن جوريون، أجرت أجهزة الأمن فحوصات على متن الطائرة وتأكدت من أن البلاغ كان زائفا.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك