Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. طبيب المنتخب: العناية الإلهية والجاهزية الطبية أنقذت لاعب الدنمارك إريكسن من الموت - شاهد..عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على سقوط لاعب الدنمارك أريكسن: جايز لسة ميعرفش - شاهد.. عمرو أديب: وقفت على رجلي نص ساعة بعد سقوط لاعب الدنمارك اريكسن - تعرف على السيرة الذاتية للمتحدث العسكرى الجديد للقوات المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد ال - "تشبه ياسمين صبري".. هنادي مهنا تثير الجدل بـ"لوك" جديد - شاهد.. الصحة السعودية: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام - "مريضة من فترة وبتحسن ببطء".. لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية - شاهد .. حنفي الجبالي: القارة الأفريقية فردوسًا مفقودًا أعيد اكتشافه - هيفاء وهبي تتصدر "تريند" جوجل بعد خضوع ابنتها لعملية جراحية - السيسي: الجهود القضائية أصبحت تكتسب أهمية خاصة في ضوء التحديات التنموية التقليدية وعلى رأس - شاهد .. بان كي مون: حان الوقت لتغيير الفقه القضائي - مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات الطيران الوافدة من ميلانو الإيطالية - شاهد..رئيس المحكمة الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخي - وزيرة التجارة: مصر تولي أهمية كبيرة لتحقيق التكامل الاقتصادي الإقليمي بالقارة الأفريقية - وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة التجارية للأخشاب وغرفة صناعة الأثاث -

منوعات

خبراء ألمان ينصحون بـ أفضل درجة حرارة لغسيل الملابس

خبراء ألمان ينصحون بـ أفضل درجة حرارة لغسيل الملابس
خبراء ألمان ينصحون بـ أفضل درجة حرارة لغسيل الملابس
طباعة

أوضح خبراء ألمان، أن الملابس لا تصل إلى أعلى درجة من النظافة خاصة الداخلية، إلا إذا غسلت في درجة حرارة لا تقل 40 درجة، بينما أفضل نتائج الغسيل الخالية من الجراثيم، تكون في درجة حرارة لا تتجاوز 30 درجة مئوية.


وأضاف الخبراء، أن قوة مساحيق ومواد التنظيف الحديثة يمكنها تنظيف الملابس المتسخة أو حتى تلك التي تحمل آثار التعرق بشكل جيد في درجة حرارة منخفضة، وذلك وفقا لموقع هيئة الإذاعة الألمانية «دويتشه فيله».


وأوضح الخبراء، أن في حالة الملابس شديدة الاتساخ، يمكن غسلها في نفس درجة الحرارة (30 درجة)، ولكن للحصول على نتائج مبهرة، يجب معالجتها بالمواد المزيلة للبقع والأوساخ العنيدة.
وأشار الخبراء الألمان، إلى أن غسل الملابس في درجات حرارة منخفضة له ميزة أخرى هي توفير الطاقة وبالتالي المساهمة في حماية البيئة.


ونصح الخبراء، بضرورة بضبط آلة الغسيل على درجة حرارة مرتفعة عند غسل ملابس الأشخاص المصابين بأمراض معدية أو أولئك الذي يعانون من ضعف جهاز المناعة، وكذلك يمكن استخدامها في الحالات العادية مرة واحدة شهريا لمنع تكاثر الجراثيم في الغسالة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك