Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مصرع طالبين غرقا في إحدى الترع بالقليوبية - وزير المالية:٦٨,٣ مليار جنيه إجمالى الإنفاق على قطاع الصحة من يوليو إلى مارس من العام الم - مانشستر سيتي في نزهة كروية بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل اليوم - ننشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري - الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم -

فن وثقافة

شاهد .. الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: معركة دامية بين رجال غفران وعساف وسقوط قتلى

شاهد .. الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: معركة دامية بين رجال غفران وعساف وسقوط قتلى
مسلسل نسل الأغراب
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

انتهت الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السق وأمير كرارة والذي يذاع عبر فضائية on.
 
وبدأت الحلقة بهجوم من غفران الغريب (أمير كرارة) ورجاله على عساف الغريب (أحمد السقا )وغجر زلط والغجر، حيث أطلق الطرفان النيران وبسبب ذلك سقط قتلى من الطرفين، وخلال المعركة تحول نميرى (محمد جمعة)ليكون بظهر أخيه عساف.

وأصيب سليم (أحمد داش) فى ذراعه  وبعدها أمر غفران رجاله بترك المكان والعودة إلى السرايا، وبعدها طلب بكرى (عماد زيادة) من عساف الهروب من المكان قبل حضور الشرطة وهو سيتصرف.
وتحرك على الغريب  (دياب) ورجال القسم بعد معرفته بما حدث، ليعود غفران إلى المنزل من أجل علاج جرح ابنه سليم الذى يعاتبه على مغادرة المعركة بدون قتل عساف ويوافقه حمزة (أحمد مالك)على الحديث، وتغضب جليلة (مى عمر) بعد إصابة ابنها وخوفها على أبنائه.

وأثناء تواجد علي الغريب أنكر بكري معرفة الأشخاص الذين هجموا عليهم، وذلك بعد عودة عساف إلى منزله، حيث يقول بكري إنه من الممكن أن يكون المطاريد هم الذين هجموا بغرض السرقة.
 
يعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك