Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل -

فن وثقافة

"شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع

مسلسل النمر
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعة

أكدت شعبة الذهب بالغرفة التجارية للقاهرة، أن ما يتناوله أحدث مسلسل " النمر" المعروض على الشاشات العربية، ما هو إلا حبكة درامية، ولا علاقة لها بالواقع داخل الصاغة، حيث تدور أحداث المسلسل في منطقة الصاغة ويتناول الصراعات بين كبار والصنايعية والبائعين، وأسرار صناعة الذهب والتجارة الشرعية وغير الشرعية، وفقا لتصريحات المسؤلين عن العمل.
 
وتابعت الشعبة في بيان لها، انها لا تقف ضد حرية الإبداع، وكثيرا ما تناولت الأعمال الدرامية والسينما منطقة الصاغة عبر تاريخها.
 
وأكدت " الشعبة" على أن كافة الأحداث الفجة والصراعات التى يتناولها المسلسل ما هى إلا حبكة درامية، ولا تمثل الواقع داخل الصاغة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك