Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرئيس الفرنسي يدعو لوقف دوامة العنف الدائرة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي - مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارة ملاكى بنقل في قنا - مصرع طالبين غرقا في إحدى الترع بالقليوبية - وزير المالية:٦٨,٣ مليار جنيه إجمالى الإنفاق على قطاع الصحة من يوليو إلى مارس من العام الم - مانشستر سيتي في نزهة كروية بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل اليوم - ننشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري - الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم -

فن وثقافة

أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة

أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة
أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

انتهت الحلقة التاسعة من مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان الذي يذاع عبر فضائية mbc مصر.

واستكملت بقراءة فاتحة سرية (عمرو سعد) وفاتن (ياسمين رئيس ) وتحدث سرية مع حبيبته فاتن في شرفة منزلها وحاول تقبيلها، ولكنها واجهته برفض تام، ليتراجع سرية ويتغزل فيها، بينما أخبرته بأنها توقعت ردة فعله عندما يعلم أن هناك رجل آخر يريد الزواج منها.

وتمنت فاتن الزواج بسرية في أسرع وقت، وإنجاب 3 أطفال منه، والدان وابنة، ليعبر كل منهما بحبه للآخر، حتى يدخل عم سيد حرفوش، ويُفسد عليها اللحظة. واستمر سفينة (مصطفى شعبان ) وسرية في البحث عن حقهما والذي أصبح في يد زاهي العتال ( عمرو عبدالجليل)، والذي قام بخطفهما وعندهما بالقتل وحرق سيارتهما ليتواعداه بالانتقام .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك