Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل -

رياضة

شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان

شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان
مدحت العدل
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد السيناريست مدحت العدل،  أنه سيخوض انتخابات نادي الزمالك، وفي حال ترشح  مرتضى منصور أمامه، سيفوز الأخير .
 
وأضاف "العدل" خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع عبر فضائية " القاهرة والناس"، اليوم الأربعاء، أنه لن يترشح أمام مرتضى منصور وسيكون داعما له ، معقبا :" مرتضى قدم الكثير للنادي، فهو من الرؤساء التاريخين للنادي، واتمنى أن يعود لرئاسة النادي من جديد."

وأشار إلى أنه يرفض  طريقة تعامل المستشار مرتضى منصور، مضيفا : "في حاجات بحبها في مرتضى زي قدرته على التعامل مع النادي واللاعبين ولكني أرفض التجاوزات والظهور المستمر له في الإعلام، لافتا إلى أنه في  عهد مرتضى منصور كنا نمتلك فريق كورة رائع وبيكسب وبناخد بطولات.. ومرتضى منصور لم يطلب مساعدة أحد.

وتطرق العدل إلأى الحديث عن رفضه كتابة سيناريو مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، معقبا  لاحظت تدخل كبير من الفنان محمد رمضان فى السياق والأحداث، ولذلك طالبت من أخي جمال العدل أن يعفيني من كتابة العمل الدرامي.
 
وواصل العدل :"أنا مارضيتش أكتب لمحمد رمضان، علشان هو بيتدخل كتير وأنا ماقبلش مثل هذه الأمور فى عملي، لأن نظامي فى العمل معروف للجميع وهو التركيز التام والتعامل مع المخرج مش الممثل"
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك