Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض -

توك شو وستالايت

(فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش

(فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش
الفنان محمدهنيدي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

استضاف رامز جلال في تاسع  حلقات برنامجه "رامز عقله طار" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الأربعاء، الفنان محمد هنيدي.

وسخر رامز من هنيدي أثناء تقديمه، قائلا :" "انتم على موعد مع البهجة ومؤسس مدرسة القلش الحقيقي... رسم خريطة الكوميديا في التسعينات وفتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية... مش لازم يبقى النجم طويل وعريض ممكن يبقى قد كف الإيد... معانا ومعاكم صعيدي السينما المصرية وهمام الشاشة الفضية... صغير الحجم كبير الموهبة محمد هنيدي .. محمد حاكم جزيرة الحرنكش".


دخل  هنيدي في مغامرة مسلية في لعبة "بينت بول"، واختبأ رامز؛ ليضرب هنيدي بالبندقية دون أن يلاحظه، حيث قال هنيدي :"لا يا حسن في ضرب بجد، فين حسن هو مات ولا ايه، اتلسعت واحدة جت في جنبي بس الحمدلله"



يذكر أن برنامج «رامز عقله طار» قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.
ويشهد برنامج «رامز عقله طار» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.
وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ «رامز» هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كنده علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم جنش، محمد مجدي أفشة، والعديد من النجوم الآخري

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك