Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر -

بنوك وتامين

بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه

بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا  تنفيذيا له ولبنك عوده مصر  المدج فيه
بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر


 
أعلن بنك أبوظبي الأول اختيار محمد عباس فايد ليتم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لبنك عوده مصر المقرر دمجه في  أبوظبي الأول من وقت صدور هذا القرار ، وذلك بعد إتمام العناية الواجبة من قبل جهات مستقلة. 
 
وأعلان بنك أبوظبي الأول جاء ضمن خطاب أفصاح لبورصة أبوظبي اليوم الأربعاء عن بدء عملية نقل الأسهم  لإستكمال  الاستحواذ  على حصة 100 %من رأسمال بنك عوده مصر، التابع لمجموعة عوده المصرفية اللبنانية، وذلك عقب الحصول على الموافقات القانونية والتنظيمية الالزمة.

 
 
 
وكان محمد  عباس فايد انضم إلى بنك أبوظبي الأول في  عام 2019 لمنصب الرئيس التنفيذي للبنك ،وكان فايد شغل أيضا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده مصر  سابقا مما أكسبه خبرات واسعة على مدى ثلاثة عقود في القطاع وفي السوق المصرية بحسب البنك.
 
 
 
ويمتلك محمد عباس فايد خبرة مصرفية ممتدة 30 عاما شغل خلالهم مناصب قيادية في بنوك حكومية وخاص فقبل إنتقاله للعمل لبنك عوده مصر ثم أبوظبي الأول مصر شغل نائب رئيس بنك مصر ثاني أكبر بنك علي مستوي الجهاز المصرفي المصري حقق خلال فترة عمله في البنك طفرة ونمو في معدلات الائتمان وأرباح البنك.
 
وتوقع البنك  الإنتهاء  من عملية إندماج أصول وعمليات  بنك عوده مصر في أبوظبي الأول   خلال  عام 2022.
 
وبحسب البنك ستقوم الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها  بنك عوده مصر للأفراد والشركات، إلى جانب شبكة فروعه الواسعة، بدعم العمليات التشغيلية لبنك أبوظبي الأول  في مصر، والذي يتمتع بتواجد متميز في السوق المصرية منذ عام 1975 .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك