Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

فن وثقافة

​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة"

​
​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة"
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 
تصدرت الفنانة إلهام شاهين مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت، أمس الثلاثاء، مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع على فضائية "القاهرة والناس"، حيث أدلت بعدة تصريحات جريئة.
 
وينشر "البورصجية نيوز" أبرز تصريحات إلهام شاهين في "ِشيخ الحارة والجريئة"..
 
هجومها على رانيا يوسف
وشنت إلهام شاهين هجومًا على الفنانة رانيا يوسف بسبب ظهورها المثير للجدل بشكل مستمر، حيث قالت "إنها تبحث عن التريند، وأفعالها غير طبيعية وبها لفت نظر"، متابعة "ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي ولكن أرفض أي تريند من خلال شيء يكون مسيء لي".
 
موقف محرج تعرضت له
وكشفت إلهام شاهين عن أكثر موقف محرج تعرضت له على المسرح حيث كانت تؤدي استعراضا على المسرح قبل أن تتمزق سوستة الفستان الذي كانت ترتديه وحاولت تدارك الموقف بأن وضعت يدها على مكان تمزق السوستة وكانت تسير على المسرح بالعرض حرصا منها على ألا تتوقف عن الرقص.
 
الرجال في حياتها
قالت إلهام شاهين إنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بداية حياتها، وهو ما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، وأضافت "مفيش راجل هيديني اللي أدهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وثقة في نفسي وحب الناس ليا والجماهير والجوائز والمهرجانات، والرجالة بيغيروا مني ومن نجاحي، والرجالة عندهم عقدة من نجاحي، لان دايمًا الرجالة بتحب أنه يتقال فلان وحرمه ومش فلانة وزوجها".
 
مشاهد الإغراء
وأكدت إلهام شاهين أن السن لا يفرق معها في أي عمل تقدمه، وأضافت "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. ولست ضد مشاهد الإغراء، وشاركت في أعمال إغراء".
وتابعت "أكثر أفلام الإغراء لي كانت فيلم سوق المتعة وأنا بعتبره من أهم أدواري ومن أعظم أدواري لأن الفيلم من الأفلام المهمة جدًا في السينما المصرية فهو فيلم فلسفي والناس مركزة في بعض المشاهد".
 
حصولها على جوائز بمقابل مادي
وعن ما انتشر عن حصولها على جوائز بمقابل مادي حيث قالت إنها لم تحصل على جوائز بالكوسة، وإن إحدى الفنانات كتبت مقالًا عن دفع إلهام مبلغ 100 ألف جنيه مقابل الحصول على جائزة مهرجان التليفزيون للعام الثالث على التوالي، وإن تلك النجمة كانت تتنافس معها في السباق الدرامي لشهر رمضان، خلال تلك السنة، وتوقعت أن تحصل على الجائزة لسنتين إضافيتين، موضحة أنها ردت عليها بأنها ستحصل على الـ100 ألف جنيه إذا عرضت عليها.
 
إجرئها عملية إجهاض
وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن إجرائها عملية إجهاض مرة واحدة لرفضها أن تكون «أم» وتتحمل المسئولية، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالخوف من تحمل المسئولية، وكان هناك اتفاق على الطلاق وقتها.
وأضافت، "مش زعلانة والقرار كان بإيدي، مش عاوزة أبقى أم، ومش عاوزة اتحمل مسئوليات وده هروب من المسئولية، وأكيد ماما كانت شايلة كتير، ده أنا بس أقول أي أخواتى يجروا عليا بأولادهم وبيشيلوني أكتر من إني أشيلهم".
 
وفاة والدها
وتحدثت إلهام شاهين عن علاقتها بوالدها حيث قالت، "مش مفتقدة والدي خالص، ما ينفعش الآباء يرسموا لولادهم مستقبلهم، والدي كان دايما يقول الدكتورة إلهام من وأنا في ثانوية عامة وأجبرني أدخل علمي علوم عشان أدخل كلية الطب وأنا كنت عايزة أدخل أدبي ودا مش كويس".
وأكدت أنها تحب والدها وتحترمه ولكنها كانت مختلفة معه، مشيرة إلى أن اختلافها معه لم يجعلها قاسية عليه.
وعن اللحظات الأخيرة في حياة والدها، ذكرت الفنانة إلهام شاهين: «بابا مات وأنا قدام رجليه، كنت قاعدة معاه في العناية المركزة، وقولتلهم كلهم روحوا وأنا هاجي وراكم، وفعلًا بابا مات 10 ونص بليل، مات وهو نايم وأنا كنت مستنياه يصحى».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك