Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك -

توك شو وستالايت

فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة

فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة
فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك حالة من الاستقرار بالأحوال الجوية وانخفاضات ملحوظة على أغلب مدن ومحافظات شمال البلاد، الوجه البحرى، القاهرة، ومحافظات شمال الصعيد فى الفيوم، المنيا .
 
وأضاف "شاهين" خلال تصريحاته عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هناك حالة من الاستقرار بالأحوال الجوية وانخفاضات ملحوظة على أغلب مدن ومحافظات شمال البلاد، الوجه البحرى، القاهرة، ومحافظات شمال الصعيد فى الفيوم، المنيا .
 
وأشار أن المناطق الجنوبية من البلاد مازالت متأثرة بامتداد منخفض السودان الموسمي الذي يجلب كتل هوائية مرتفعة في درجة حراراتها مما يسبب ارتفاع درجات الحرارة بتلك المناطق إلى ما يقرب من 40 درجة مئوية .
 
 
 
واستطرد  شاهين طقس اليوم مائل للحرارة إلى  حار على القاهرة والوجه البحري شدديد الحرارة على جنوب البلاد، ناصحا المواطنين باصطحاب جواكت أثناء التواجد خارج المنازل في فترات الليل أو الصباح لباكر بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى خلال تلك الفترة .
 
وواصل  أن عطلة نهاية الأسبوع معتدلة جدًا، والطرق مهيأ تمامًا للسفر على مدار اليوم، والملاحة البحرية مع هدوء الرياح على البحر المتوسط  تسمح بممارسة كل الأنشطة البحرية، بينما هناك اضطراب في حركة الملاحة بالبحر الأحمر وخليج السويس وارتفاع الأمواج لأكثر من 3 أمتار.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك