Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا -

عالم

تشاد تعيد فتح الحدود البرية والجوية مرة أخرى

تشاد تعيد فتح الحدود البرية والجوية مرة أخرى
تشاد تعيد فتح الحدود البرية والجوية مرة أخرى
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

فتح الجيش التشادي حدوده البرية والجوية اليوم الأربعاء،  وذلك بعد إغلاقها لمدة 24 ساعة بعد مقتل الرئيس التشادي  إدريس ديبي أمس الثلاثاء، طبقا لما أعلنته  " القناة الأولى" في نبأ عاجل .
 
 
 
وكان الجيش التشادي، أعلن في بيان له أمس الثلاثاء عن فرض حظر للتجوال وإغلاق الحدود البرية للبلاد بعد مقتل الرئيس إدريس ديبي.
 
وأعلنت السلطات في تشاد، الثلاثاء، الحداد العام في عموم البلاد لمدة 14 يوما، بعد وفاة الرئيس إدريس ديبي متأثرا بإصابته بجروح خلال اشتباكات مع متمردين في شمال البلاد.
 
 
 
أفادت وسائل إعلام بأن الجيش التشادي أعلن عن فرض حظر للتجوال في العاصمة إنجامينا ومحيطها اعتبارا من السادسة مساء بالتوقيت المحلي وحتى الخامسة صباحا، فيما تم إغلاق الحدود البرية والمجال الجوي حتى إشعار آخر.
 
ووعد الجيش التشادي بإجراء انتخابات "ديمقراطية" بعد فترة انتقالية تمتد 18 شهرا في البلاد.
 
ووفقا  لبيان للجيش التشادي، فإن مجلسا عسكريا بقيادة الجنرال محمد كاكا (المعروف أيضا تحت اسم محمد إدريس ديبي)، نجل الرئيس الراحل، سيدير البلاد بعد مقتل والده.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك