Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

توك شو وستالايت

شاهد . بوتين : العلماء الروس طوروا 3 لقاحات مضادة لكورونا

شاهد . بوتين : العلماء الروس طوروا 3 لقاحات مضادة لكورونا
شاهد . بوتين : العلماء الروس طوروا 3 لقاحات مضادة لكورونا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن العلماء الروس نجحوا في تطوير 3 لقاحات للقضاء على فيروس كورونا .
 
 وقال "بوتين" خلال كلمته في خطابه السنوي أمام الجمعية الاتحادية، اليوم الأربعاء، إن اللقاحات الثلاث هي  ( سبوتنيك V، إبيفاك كورونا وكوفيفاك) فعالة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
 وأضاف أن  الشعب الروسي انتصر على وباء كورونا بسبب وحدته وقد تم وضع القيم الانسانية التى بعضهم حاول أن يتناسها ولكن هي ما جعلتنا أقوى، معقبا :" نجحنا في تصنيع لقاحات كورونا بشكل سريع وأتوجه بالشكر لكل من ساهم في تلك اللقاحات "، لافتا إلى أن بلاده تعمل على استكمال مسيرتها ضد فيروس كورونا بهدف القضاء عليها نهائيا .
 
وأشار بوتين  إلى أنه  كان هناك عدد كبير من المستشفيات مليئة بمرضى كورونا فى روسيا  وتحدثوا عن المسائل المتعلقة بعدم كفاية الاكسجين فى غرف الانعاش  وأيضا معدات الوقاية  وكان هناك طلب زائد على هذه المواد الغذائية مثل السكر ، الزيت وغيره .
 
وواصل أنه قد ظهر قلق كبير وكان لدى  ثقة كبيرة بأننا سوف نتجاوز هذه المرحلة ، خاصة أن المواطنين والدولة عملوا بشكل مسئول ومتضامن واستطعنا أن نعمل بشكل مسبق وضمان عدد العاملين فى المجال الصحى ومعدات الوقاية .

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك