Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة -

مصر

رئيس السكة الحديد يصدر فرمانًا بالتشديد على الاستثمار الجيد للعنصر البشري بتأهيله فنيًا وعلميًا

رئيس السكة الحديد يصدر فرمانًا بالتشديد على الاستثمار الجيد للعنصر البشري بتأهيله فنيًا وعلميًا
رئيس السكة الحديد يصدر فرمانًا بالتشديد على الاستثمار الجيد للعنصر البشري بتأهيله فنيًا وعلميًا
طباعة

اجتمع المهندس مصطفى أبو المكارم، رئيس هيئة السكة الحديد، الذي تم تعيينه، أمس الثلاثاء، مع مسئولي الهيئة بهدف تحقيق السلامة والأمان لجمهور الركاب.
 
وأكد "أبو المكارم" خلال الاجتماع على استكمال مسيرة العمل في خطة التطوير والتحديث والاستخدام الأمثل للأصول الثابتة والمتحركة، كما أصدر فرمانا بالتشديد على الاستثمار الجيد العنصر البشري بتأهيله فنيا وعلميا، وغرس روح الولاء والانضباط الذي يستلزم تضافر جهود كافة العاملين لاستكمال مسيرة الهيئة.

وذكر أن ذلك يأتي من أجل تحقيق السلامة والأمان لجمهور الركاب، وتحقيق خدمة مميزة تماشيا مع سياسة وزارة النقل.

واكتفى "أبو المكارم" بهذا التعليق بعد انتهاء اجتماعه بوزير النقل الفريق كامل الوزير، صباح اليوم الثلاثاء.

كان الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، قد أصدر عددا من القرارات الوزارية الهامة والتي تتعلق بقيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

وقرر الوزير تعيين المهندس مصطفى عبد اللطيف أبو المكارم رئيسا لمجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر وذلك لمدة سنة، خلفا للمهندس أشرف رسلان، الذي تم ندبه رئيس لوظيفة مستشار الوزير لشئون السكك الحديدية.
ومصطفى أبو المكارم حاصل علي بكالوريوس هندسة مدنية جامعة عين شمس عام 1986، وكان قد تولى رئيس الإدارة المركزية للتسويق والمبيعات خدمة العملاء، ورئيس الإدارة المركزية للتوظيف والتدريب، ورئيس الإدارة المركزية للمشتريات والمخازن والتخليص الجمركي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك