Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك -

مرأة ومجتمع

تعرف على كيفية علاج قشرة الشعر بالشامبو

تعرف على كيفية علاج قشرة الشعر بالشامبو
تعرف على كيفية علاج قشرة الشعر بالشامبو
طباعة

تعد قشرة الشعر مشكلة يعاني منها الكثرون، ويمكن علاج قشرة الشعر بالشامبو.
 
علاج قشرة الشعر بالشامبو
 
قد يصعب علاج قشرة الشعر بالشامبو العادي في بعض الحالات؛ حيث تكون قشرة الرأس حالة شائعة تُسبِّب تقشُّر الجلد بفروة الرأس، وبالرغم من انها ليست معدية أو خطيرة، إلا انها قد تكون مُحرِجة ويصعب علاجها في بعض الحالات بالشامبو.
 
ويُمكن علاج القشرة الخفيفة باستخدام شامبو لطيف للاستعمال اليومي. وإذا لم يُحقِّقْ ذلك نتيجة، يُمكن أن يكون الشامبو الطبي مفيدًا. وقد تظهر الأعراض مرة أخرى لاحقًا.
تُعَدُّ قشرة الرأس شكلًا بسيطًا من التهاب الجلد الدهني، ويُطلَق على التهاب الجلد الدهني لدى الأطفال الرضع اسم قرف اللبن.
 
ويمكن قراءة الإرشادات الموجودة على كل زجاجة شامبو قبل استخدامه واتباعها لتكون فعالة في علاج قشرة الشعر بالشامبو، حيث أن هناك بعض المنتجات تحتاج إلى تركها على فروة الرأس لبضع دقائق، بينما يَجِب شطف البعض الآخر بسرعة. وفي البداية، استخدم علاج قشرة الشعر بالشامبو الطبي من مرة إلى ثلاث مرات أسبوعيًّا. ثم قَلِّلْ الاستخدام تدريجيًّا إلى مرة واحدة أسبوعيًّا أو أقل للوقاية ومنع عودة القشرة.
 
وفي حالة استعمال الشامبو الطبي بانتظام لعدة أسابيع، واستمرت الإصابة بقشرة الشعر، تحدَّثْ إلى طبيبكَ أو طبيب الجلد، فقد تحتاج إلى علاج قشرة الشعر بشامبو قوي يُصْرَف بوصفة طبية أو غسول من الستيرويدات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك