Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

فن وثقافة

شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة

شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة
شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل " الاختيار ٢" بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي والتي تذاع عبر فضائية "on”.
وبدأت الحلقة بتواجد مكثف لرجال الداخلية في ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر  لفض اعتصام رابعة والذي كان يتواجد به جماعة الاخوان الارهابية وأعداء الوطن في تاريخ ١٤ أغسطس ٢٠١٣.
وأظهرت الحلقة مشاهد حقيقية من فض الاعتصام، إذ أن رجال الداخلية لم يبدأوا بإطلاق النيران بل كانوا ينادون المواطنين بالخروج من الميدان وعدم التواجد بالاعتصام .
وفي نفس الوقت كان قادة الجماعة الارهابية يقومون بتخويف المتظاهرين ويؤكدون لهم أن الداخلية تريد أن توقعهم في الفخ من أجل القبض عليهم وأثناء مناداة الشرطة للمتظاهرين بدأ الارهابيون في إطلاق النار على رجال الداخلية وعدد من المتظاهرين من أجل إقناع الناس بأن الداخلية هي التي بدأت بإطلاق النار.
وشهدت الحلقة أحداثا كثيرة موثقة تظهر  اعتداء الجماعة الارهابية على قتل رجال الشرطة والتهجم على بعض أقسام الشرطة في كرداسة .
 
ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في التاسعة والنصف مساءً وهو أحد الأعمال التي تمت إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة وقد حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمى

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك