Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

فن وثقافة

الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف

الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف
الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة والذي يذاع عبر فضائية " on”.
 
وبدأت الحلقة بمعرفة غفران (أمير كرارة")خبر مقابلة زوجته جليلة (مى عمر) لعساف الغريب (أحمد السقا)ليعود إلى المنزل منفعلاً ويصفعها على وجهها أكثر من مرة، وتحاول أن تكذب عليه ولكنه يضغط عليها حتى تعترف بأنها لا تعرف لماذا ذهبت إلى لقائه ويظل  يضربها ويعلم حمزة وسليم أبناء جليلة بضرب والدهما غفران لجليلة ويذهبان اعتابه ولكن يخبرهم غفران بالسبب مما يجعلهما يذهبان بدون مجادلة.
 
وتصدم جليلة شقيقيها حسيب  ( إدوارد)وعلي(دياب)وأمها فردوس عبدالحميد واعترفت بأنها قابلت عساف لأنه وحشها، وتسألهم هل عساف هو الذى قتل والدها بالفعل، ليرد أخوها علي بأنها تريد أن تجد عذرا لعساف من أجل أن تعود له، وتنصحها أمها أن تكمل مع زوجها لأن الذي تريده صعب تحقيقه، وإن حدث سيكون عواقبه كبيرة، ويؤيد حسيب رأي والدته .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك