Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل -

توك شو وستالايت

عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي

عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي
عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 انتقد الاعلامي  عبدالناصر زيدان،  أداء شريف اكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز.
وأضاف زيدان خلال لقائه ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة على فضائية "المحور"، اليوم السبت، شريف إكرامي لو "شرطنا عليه بس هتدخل أحوال ده اسمه شريف كريازي أي حاجة تدخل فيه".
 
 
وتابع أنه كان يتواصل يوميا مع إكرامي الشحات والد زوجة رمضان صبحي لاعب بيراميدز في فترة مفاوضاته مع النادي الأهلي، وكان يؤكد له أنه باقٍ في القلعة الحمراء.
وتابع :" أخدت موقف منهم كلهم، هو وشريف إكرامي ورمضان، مينفعش أكون بوجه خطاب لآلاف وأقولهم رمضان صبحي مش هيسيب الأهلي إلا بره مصر".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك