Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة -

فن وثقافة

محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى

محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى
محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب، والذي يذاع عبر فضائية "dmc”.
 
وبدأت الحلقة بذهاب شفيقة (هبة مجدي) لمنزل الكحلة الغجرية (فريدة سيف النصر) والتي تؤكد براءة الأولى من تهمة الزنا التي اتهمها بها زوجها مسعد (حمدي الوزير).
ويخطط موسى (محمد رمضان) للانتقام من الانجليز الذين تسببوا في مقتل شقيقه رويعي، بعد تجنيده جبرا في الحرب ضد الجيش الألماني بالرغم من أن قدراته العقلية لا تؤهله للحرب، وبالفعل يقوم موسى، بمغادرة الجبل واقتحام استراحة رئيس الجيش الإنجليزي، والاستيلاء على الآثار.
 
ويذهب موسى بعد ذلك لزيارة أمه والاطمئنان عليها، ثم يقوم بعدها بالذهاب لمنزل الدكتور غازي ليعالج أمه، في الوقت الذي يحاول جد شفيقة (شقيقة موسى)، إعادتها لزوجها مسعد، في ظل رفض الأخير وإصراره على أنها حملت بالزنا وليس منه وتحاول شفيقة التخلص من حملها في هذا الوقت، ويسعى شداد (رياض الخولي) لبيع المومياء التي قام بسرقتها من أحد المقابر الفرعونية.
 وقرر جد موسى الشيخ صالحين والذي يجسد دوره الفنان محمد ريحان، اصطحاب شقيقة موسى، لمنزل زوجها مسعد وإعادتها إلى بيتها مرة أخرى وهو الشهد الذي انتهى بطرد الفنان حمدي الوزير لهما وإصراراه على اتهامه لها بالزنا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك