Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

فن وثقافة

إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة

إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة
إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد،والذي يذاع عبر فضائية "mbc  مصر".
 
وبدأت الحلقة بالقبض على سفينة ( مصطفى شعبان ) وسرية (عمرو سعد) بتهمة قتل عم حكم ( يوسف شعبان)ويتم التحقيق مع الثنائي ليقول سفينة إن القاتل هو زاهي (عمرو عبدالجليل) ولكن رئيس المباحث يأمر بحبس الثنائي سفينة وسرية .
 
وتعرضت عطية (دلال عبدالعزيز) للإغماء بسبب القبض على سفينة وسرية، وبدأت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) بالدفاع عن حبيبها،والذهاب إلى أمه عطية لطمأنتها، ومساعدة نجلاء (رانيا يوسف ) شقيقة سفينة من أجل توكيل محامي.
 
واكتشف والد فاتن حرفوش أنها باعت حلقها من أجل توكيل محامي لـسرية، وعندما عاتبها على ذلك فردت عليه "يا أبا ده أنت اللي علمتني أشوف الناس من جوّه مش من برا"، ليخبرها بعد ذلك "جدعنتك دي خسارة في رجالة العالم كله"، ومعها تبدأ فاتن رحلتها في تبرأة سرية وسفينة.

وفاجأ وكيل النيابة سفينة وسرية بأن زاهي خارج البلاد منذ شهرين وبذلك أمام القانون لن يقتل عم حكم .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك