Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. طبيب المنتخب: العناية الإلهية والجاهزية الطبية أنقذت لاعب الدنمارك إريكسن من الموت - شاهد..عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على سقوط لاعب الدنمارك أريكسن: جايز لسة ميعرفش - شاهد.. عمرو أديب: وقفت على رجلي نص ساعة بعد سقوط لاعب الدنمارك اريكسن - تعرف على السيرة الذاتية للمتحدث العسكرى الجديد للقوات المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد ال - "تشبه ياسمين صبري".. هنادي مهنا تثير الجدل بـ"لوك" جديد - شاهد.. الصحة السعودية: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام - "مريضة من فترة وبتحسن ببطء".. لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية - شاهد .. حنفي الجبالي: القارة الأفريقية فردوسًا مفقودًا أعيد اكتشافه - هيفاء وهبي تتصدر "تريند" جوجل بعد خضوع ابنتها لعملية جراحية - السيسي: الجهود القضائية أصبحت تكتسب أهمية خاصة في ضوء التحديات التنموية التقليدية وعلى رأس - شاهد .. بان كي مون: حان الوقت لتغيير الفقه القضائي - مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات الطيران الوافدة من ميلانو الإيطالية - شاهد..رئيس المحكمة الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخي - وزيرة التجارة: مصر تولي أهمية كبيرة لتحقيق التكامل الاقتصادي الإقليمي بالقارة الأفريقية - وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة التجارية للأخشاب وغرفة صناعة الأثاث -

فن وثقافة

إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة

إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة
إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد،والذي يذاع عبر فضائية "mbc  مصر".
 
وبدأت الحلقة بالقبض على سفينة ( مصطفى شعبان ) وسرية (عمرو سعد) بتهمة قتل عم حكم ( يوسف شعبان)ويتم التحقيق مع الثنائي ليقول سفينة إن القاتل هو زاهي (عمرو عبدالجليل) ولكن رئيس المباحث يأمر بحبس الثنائي سفينة وسرية .
 
وتعرضت عطية (دلال عبدالعزيز) للإغماء بسبب القبض على سفينة وسرية، وبدأت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) بالدفاع عن حبيبها،والذهاب إلى أمه عطية لطمأنتها، ومساعدة نجلاء (رانيا يوسف ) شقيقة سفينة من أجل توكيل محامي.
 
واكتشف والد فاتن حرفوش أنها باعت حلقها من أجل توكيل محامي لـسرية، وعندما عاتبها على ذلك فردت عليه "يا أبا ده أنت اللي علمتني أشوف الناس من جوّه مش من برا"، ليخبرها بعد ذلك "جدعنتك دي خسارة في رجالة العالم كله"، ومعها تبدأ فاتن رحلتها في تبرأة سرية وسفينة.

وفاجأ وكيل النيابة سفينة وسرية بأن زاهي خارج البلاد منذ شهرين وبذلك أمام القانون لن يقتل عم حكم .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك