Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

توك شو وستالايت

(فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف

(فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف
أحمد بلال لاعب الأهلي السابق
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد أحمد بلال،  لاعب الأهلي السابق، أنه لو كان مكان مروان محسن، مهاجم الأهلي الحالي، كان سيترك الأهلي.
وأضاف "بلال" خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع عبر فضائية " القاهرة والناس"، اليوم السبت، أن مروان محسن فقد الثقة في نفسه، معقبا :" لو كنت مكان مروان كنت سبت الأهلي ومشيت ".
وتابع :" معرفش الأهلي له متمتسك بمروان .. ومش عارف ليه مراون مش عاوز يمشي من الأهلي .. لازم مروان يحترم نفسه ويسيب الأهلي ويمشي لأنه خلاص مش هتمشي معاه "، مستطردا :"  انا لو من مروان محسن مع الأهلي في الفترة الحالية كنت مشيت من الأهلي، وكنت إشتريت كرامتي من لاعبي الأهلي".
وواصل بلال :" أنا لو من رمضان صبحي كنت أخدت فلوس بيراميدز ولعبت مع الأهلي، وهو ولسه في سن الـ 23 من عمرة وهو لسه في بداية مشواره مع الكرة، وطبعًا الفلوس مغرية، وغالبًا كنت هاضعف”.
واستطرد أن أن الجيل الحالي يفتقر من الفنيات الكثير بينما جيله كان جيدا جدًا وبه هدافين كبار أمثال أبو تريكة وبركات، إلا أن الجيل الحالي يفتقر إلى التهديف، قائلا "لو جيلنا بيلعب دلوقتي كانوا هيأخدوا 30 و40 مليون"، مضيفا :" أفضل لاعب في الجيل الحالي هو محمد صلاح والذي يعد فلتة ".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك