Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

حوادث

أمن القليوبية يكثف مجهوداته لضبط مجهولين أطلقوا الرصاص على شخص لسرقة دراجته النارية

أمن القليوبية يكثف مجهوداته لضبط مجهولين أطلقوا الرصاص على شخص لسرقة دراجته النارية
أمن القليوبية يكثف مجهوداته لضبط مجهولين أطلقوا الرصاص على شخص لسرقة دراجته النارية
طباعة

 
 قام مجهولون بإطلاق الرصاص على أحد الأشخاص بطريق ميت السباع التابعة لمركز بنها لسرقة دراجته النارية بالإكراه بعد أن قاومهم، وعندما سقط غارقًا في دمائه استولوا على الدراجة وفروا هاربين، وتم نقل المصاب إلى مستشفى بنها العام في حالة سيئة.

وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية،جهودها لسرعة ضبط واحضار أصحاب الواقعة.
  
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق،وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين والاستعلام عن حالة المصاب وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
 
 
تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى بنها العام بوصول أحد الأشخاص مصاباً بطلق خرطوش.
 
 
وتبين أن المجنى عليه كان يقود دراجه نارية على طريق ميت السباع دائرة مركز بنها فقام مجهولون باستيقافه لسرقته بالإكراه وأشهروا سلاح ناري فى وجهه، إلا أنه قاومهم فقام أحدهم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته فأصاب المجني عليه وسقط على الأرض غارقاً في دمائه وقاموا بالاستيلاء على دراجته النارية وفروا هاربين، وتكثف مباحث القليوبية من جهودها للقبض عليهم.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك