Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

منوعات

"قلبي اطمأن" يرصد الصعاب التي تواجه عمال المناجم

"قلبي اطمأن" يرصد الصعاب التي تواجه عمال المناجم
طباعة

رصد برنامج "قلبي اطمأن" في الحلقة الثالثة من الموسم الرابع، الصعاب التي تواجه عمال المناجم، لافتًا إلى تعايشهم في نمط قاسي وغير طبيعي من أجل استخراج الكنوز.
 

وتجول غيث في رحلة إلى داخل أحد المناجم لينقل للعالم كم المخاطر الذي يحيط بـ عمال المناجم، حيث التقى بـ "إلكيه" أحد عمال المناجم وقدم له هديه عبارة عن راتب عمله لمدة 3 سنوات وإصلاح وترتيب بيته.
 

وأشار غيث إلى أن "إلكيه" تعرض لحادث خلال عمله في المناجم تسبب له في فقدان ذاكرته، لافتا أن بعض المناجم تستخدم الأطفال للدخول إلى بعض الإنفاق التي يصعب على الكبار الوصول إليها.
 

واستعرض "غيث" كيف يتم تفجير المناجم باستخدام الديناميت.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك