Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي - رئيس الوزراء: تكليفات من السيسي بالاهتمام بتطوير المحاور المرورية بغرب القاهرة الكبرى -

عالم

المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد


تلقت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الجمعة، الجرعة الأولى من لقاح أسترازينيكا المضاد لكورونا.
وأوصت السلطات الألماني منذ أسبوعين باستخدام لقاح استرا زينكا للأشخاص البالغة أعمارهم 60 فما فوق.
وكان المتحدث باسم حكومة ميركل، شتيفان زايبرت، قد أعلن يوم الاثنين الماضى أن المستشارة تريد أن تتلقى اللقاح "قريبا"، وأشار متحدث باسم الحكومة أمس الخميس إلى تصريحات زايبرت، لكنه رفض تأكيد موعد التطعيم يوم الجمعة، مشيراً إلى أنه لن يتم الإبلاغ عن الأمر إلا بعد أن تتلقى المستشارة اللقاح.
ونقل بيان للمتحدث باسم ميركل، شتيفان زايبرت، عن المستشارة قولها: "أنا سعيدة لأنني تلقيت أول جرعة مع أسترازينيكا اليوم". وأضافت "أود أن أشكر كل من شارك في حملة التطعيم، وكل من تم تطعيمه.. التطعيم هو مفتاح التغلب على الوباء".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك