Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

منوعات

تحدي خطير على "التيك توك" يُنهي حياة طفل

تحدي خطير على
تحدي خطير على "التيك توك" يُنهي حياة طفل
طباعة

توفي صبي يبلغ من العمر 12 عامًا بعد محاولته القيام بتحدي خطير منتشر على تطبيق "التيك توك"، والذي يشجع الناس بشكل خطير على خنق أنفسهم، ويسمى "تحدي Blackout"، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية. الإقبال والفيديوهات الكثيرة المتداولة عن التحدي دفع الطفل صاحب الـ 12 عامًا، أن يخوض التحدي بنفسه وبالفعل نفذ التحدي ولكن نهايته كانت أن عثر شقيقه التوأم عليه وقد انقطعت أنفاسه على داخل الحمام. تم نقله إلى المستشفى على الفور، وظل على قيد الحياة بآلات دعم الحياة لمدة شهر تقريبًا لكنه توفي بالنهاية، وتشتبه عائلته في أنه حاول خنق نفسه ليكن جريئًا مثل باقي المشاركين في التحدي.
كان تحدي Blackout على التيك توك، والذي يُشار إليه أيضًا باسم "Passout Challenge" أو "The Game of Choking" أو "Speed ​​Dreaming" ، رائجًا على التطبيق. حيث سيستخدم المشاركون الأدوات المنزلية لخنق أنفسهم حتى يفقدوا وعيهم، وما جعل العائلة تتهم التحدي في وفاة ابنهما، كان الطفل قبل أيام من العثور عليه ، تفاخر لأخيه بأنه يستطيع أن يحبس أنفاسه لمدة دقيقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك