Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

السيارات

غبورتعتذرعن تلبية طلبات المشتركين في مبادرة إحلال السيارات موديلات "النترا واكسنت"

 غبورتعتذرعن تلبية طلبات المشتركين في مبادرة إحلال السيارات موديلات
غبورتعتذرعن تلبية طلبات المشتركين في مبادرة إحلال السيارات موديلات "النترا واكسنت"
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبد الغنى

 
أعلنت مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة Go Green ، عن اعتذار من شركة جي بي غبور اوتو وكيل هيونداي في مصر عن تلبية كل الطلبات الخاصة بالسيارات المطلوب ادراجها في مبادرة الاحلال.
 
وقالت الشركة إن الاعتذار يرتبط بموديلات النترا HD واكسنت RB حيث تعتذر الشركة عن تلبية كافة الطلبات المقدمة للحصول على هذه الطرازات في مبادرة الاحلال بسبب الأزمة العالمية التي تعاني منها الشركة الأم لنقص وحدة التحكم الإلكتروني ECU .
 
واكدت الشركة على عزمها العمل على حل المشكلة في اقرب وقت ممكن. وجاء ذلك بعد تساؤلات كثيرة من المتقدمين الاحلال حول تأخر الرد من شركة غبور في مصر بخصوص الموافقة على طلبات العملاء على احلال سياراتهم بموديلي هيونداي المذكورين.
 
وأوضحت  مبادرة الاحلال أن المتقدمين لسيارات الشركة أما ينتظروا حل المشكلة أو يختاروا سيارات أخري مؤكدة أن شركة هيونداي لم تعلن الانسحاب من المبادرة .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك