Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه - ​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة" - شوط أول سلبي بين بيراميدز ونكانا الزامبي ببطولة الكونفيدرالية - فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة - تشاد تعيد فتح الحدود البرية والجوية مرة أخرى -

فن وثقافة

شاهد .. محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر من حمام السباحة

شاهد .. محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر من حمام السباحة
شاهد .. محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر من حمام السباحة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية "انستجرام" بعد قرار المحكمة بتعويض الطيار أشرف أبواليسر تعويضا عن الأضرار التي لحقت به  بسبب صورته التي نشرها على متن طائرة كان يقودها "أبو اليسر"، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.
 
وظهر رمضان في الفيديو و هو يجلس على متن عوامة ويُلقي بالدولارات بداخل حمام السباحة، وفي الخلفية مقطع صوتي من مهرجان شعبي، كما كانت تتناثر من حوله أوراق الدولارات في كل مكان في مشهد مثير للجدل استفز جمهوره.
 
وتسبب المقطع في استفزاوز الجمهور إذ قال أحد لمتابعين  "نعمة وهتزول منوشك .. ما كفاية استفزاز .. حسبنا الله ونعم الوكيل".
 
وكانت قد قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.
 
 
وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.
 
ويذكر أن أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد الفنان محمد رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر، "كابتن" طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهم للتحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك