Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرئيس الفرنسي يدعو لوقف دوامة العنف الدائرة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي - مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارة ملاكى بنقل في قنا - مصرع طالبين غرقا في إحدى الترع بالقليوبية - وزير المالية:٦٨,٣ مليار جنيه إجمالى الإنفاق على قطاع الصحة من يوليو إلى مارس من العام الم - مانشستر سيتي في نزهة كروية بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل اليوم - ننشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري - الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم -

فن وثقافة

شاهد .. محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر من حمام السباحة

شاهد .. محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر من حمام السباحة
شاهد .. محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر من حمام السباحة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية "انستجرام" بعد قرار المحكمة بتعويض الطيار أشرف أبواليسر تعويضا عن الأضرار التي لحقت به  بسبب صورته التي نشرها على متن طائرة كان يقودها "أبو اليسر"، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.
 
وظهر رمضان في الفيديو و هو يجلس على متن عوامة ويُلقي بالدولارات بداخل حمام السباحة، وفي الخلفية مقطع صوتي من مهرجان شعبي، كما كانت تتناثر من حوله أوراق الدولارات في كل مكان في مشهد مثير للجدل استفز جمهوره.
 
وتسبب المقطع في استفزاوز الجمهور إذ قال أحد لمتابعين  "نعمة وهتزول منوشك .. ما كفاية استفزاز .. حسبنا الله ونعم الوكيل".
 
وكانت قد قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.
 
 
وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.
 
ويذكر أن أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد الفنان محمد رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر، "كابتن" طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهم للتحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك