Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: جليلة تصدم أبنائها بعد المعركة الدامية بين غفران وعساف - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل موسى - شاهد .. الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: معركة دامية بين رجال غفران وعساف وسقوط قتلى - "شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع - البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه -

توك شو وستالايت

شاهد.. تنشيط السياحة: معدلات السياحة في 2020 كانت ستصبح الأعلى

شاهد.. تنشيط السياحة: معدلات السياحة في 2020 كانت ستصبح الأعلى
شاهد.. تنشيط السياحة: معدلات السياحة في 2020 كانت ستصبح الأعلى
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد المهندس أحمد يوسف،  الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن قطاع السياحة مهم وحيوي واقتصادي وكان يلعب ما بين 10 لـ 15% من الإنتاج العام، ولكن ظروف كورونا الأخيرة أثرت عليه بشكل كبير.
 
وأضاف "يوسف" خلال لقائه عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الأربعاء، أن قطاع السياحة يشهد تحسن ملحوظ الفترة الأخيرة مع الإجراءات التي تتخذها الدولة، بالإضافة لما تمتلكها من مميزات سياحية رائعة.
 
وأشار إلى أن معدلات التعافي في قطاع السياحة في 2019 وصلت لـ 13.2 مليون سياحي وكان معدل الإنفاق بالنسبة لهم كبير، وفي 2020 كان سيصبح الأعلى في معدلات السياحة في تاريخ مصر لولا أزمة كورونا.
 
وواصل يوسف أن الدولة  نجحت بامتياز في إدارة أزمة كورونا، وكان لهذه الإدارة أثر إيجابي في تعافي العديد من القطاعات المختلفة في الدولة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك