Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرئيس الفرنسي يدعو لوقف دوامة العنف الدائرة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي - مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارة ملاكى بنقل في قنا - مصرع طالبين غرقا في إحدى الترع بالقليوبية - وزير المالية:٦٨,٣ مليار جنيه إجمالى الإنفاق على قطاع الصحة من يوليو إلى مارس من العام الم - مانشستر سيتي في نزهة كروية بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل اليوم - ننشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري - الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم -

توك شو وستالايت

شاهد.. تنشيط السياحة: معدلات السياحة في 2020 كانت ستصبح الأعلى

شاهد.. تنشيط السياحة: معدلات السياحة في 2020 كانت ستصبح الأعلى
شاهد.. تنشيط السياحة: معدلات السياحة في 2020 كانت ستصبح الأعلى
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد المهندس أحمد يوسف،  الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن قطاع السياحة مهم وحيوي واقتصادي وكان يلعب ما بين 10 لـ 15% من الإنتاج العام، ولكن ظروف كورونا الأخيرة أثرت عليه بشكل كبير.
 
وأضاف "يوسف" خلال لقائه عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الأربعاء، أن قطاع السياحة يشهد تحسن ملحوظ الفترة الأخيرة مع الإجراءات التي تتخذها الدولة، بالإضافة لما تمتلكها من مميزات سياحية رائعة.
 
وأشار إلى أن معدلات التعافي في قطاع السياحة في 2019 وصلت لـ 13.2 مليون سياحي وكان معدل الإنفاق بالنسبة لهم كبير، وفي 2020 كان سيصبح الأعلى في معدلات السياحة في تاريخ مصر لولا أزمة كورونا.
 
وواصل يوسف أن الدولة  نجحت بامتياز في إدارة أزمة كورونا، وكان لهذه الإدارة أثر إيجابي في تعافي العديد من القطاعات المختلفة في الدولة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك