Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مدحت العدل: مرتضى منصور الأحق برئاسة الزمالك ورفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه - ​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة" - شوط أول سلبي بين بيراميدز ونكانا الزامبي ببطولة الكونفيدرالية - فيديو.. الأرصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة - تشاد تعيد فتح الحدود البرية والجوية مرة أخرى - الرئيس السيسى يستقبل رئيس الكونجرس اليهودى العالمى بحضور عباس كامل - شاهد . بوتين : العلماء الروس طوروا 3 لقاحات مضادة لكورونا - تعرف على كيفية علاج قشرة الشعر بالشامبو -

رياضة

مباراة تشيلسي وبورتو.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة تشيلسي وبورتو.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة تشيلسي وبورتو.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة
طباعة

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، نظيره بورتو البرتغالي، في مباراة ذهاب دوري أبطال أوروبا على ملعب رامون سانشيز في مدينة إشبيلية الإسبانية، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
 
موعد المباراة
حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.
 
القنوات الناقلة
وتذاع مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا من ملعب رامون سانشيز بيزخوان على قناة beIN Sports 2 HD Premium.
 
التشكيل المتوقع للفريقين:
 
بورتو
ماركيزين - مانافا - مبيمبا - بيبي - زايدو - جروجيتش - أوريبي - أوتافيو - كورونا - لويس دياز - ماريجا.
 
تشيلسي
ميندي - أزبيلكويتا - كريستيانسن - رودريجر - جيمس - جورجينيو - كوفاسيتش - ألونسو - مونت - جيرو - فيرنر.
 
ويسعى فريق تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي، في المقابل يسعى فريق بورتو البرتغالي إلى استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي من المسابقة.
 
وكان تشيلسي قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.
 
بينما تأهل بورتو لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-4، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة، ولكن الفريق البرتغالي استغل الفوز بأهداف في ملعب الخِصم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك