Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير المالية:٦٨,٣ مليار جنيه إجمالى الإنفاق على قطاع الصحة من يوليو إلى مارس من العام الم - مانشستر سيتي في نزهة كروية بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل اليوم - ننشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري - الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم - تعرف على حالة الطقس اليوم - المصري يستضيف غزل المحلة على استاد الإسكندرية في الدوري اليوم - المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي - تمهيدا لعملية برية.. إسرائيل تحشد دباباتها ومدفعيتها شمال قطاع غزة - تعرف على أسعار العملات العربية اليوم الجمعة - الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام أسوان - اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"موسمياني" للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز - استقرار أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم -

رياضة

مباراة تشيلسي وبورتو.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة تشيلسي وبورتو.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة تشيلسي وبورتو.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة
طباعة

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، نظيره بورتو البرتغالي، في مباراة ذهاب دوري أبطال أوروبا على ملعب رامون سانشيز في مدينة إشبيلية الإسبانية، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
 
موعد المباراة
حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.
 
القنوات الناقلة
وتذاع مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا من ملعب رامون سانشيز بيزخوان على قناة beIN Sports 2 HD Premium.
 
التشكيل المتوقع للفريقين:
 
بورتو
ماركيزين - مانافا - مبيمبا - بيبي - زايدو - جروجيتش - أوريبي - أوتافيو - كورونا - لويس دياز - ماريجا.
 
تشيلسي
ميندي - أزبيلكويتا - كريستيانسن - رودريجر - جيمس - جورجينيو - كوفاسيتش - ألونسو - مونت - جيرو - فيرنر.
 
ويسعى فريق تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي، في المقابل يسعى فريق بورتو البرتغالي إلى استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي من المسابقة.
 
وكان تشيلسي قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.
 
بينما تأهل بورتو لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-4، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة، ولكن الفريق البرتغالي استغل الفوز بأهداف في ملعب الخِصم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك