Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة التاسعة مسلسل موسى - شاهد .. الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: معركة دامية بين رجال غفران وعساف وسقوط قتلى - "شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع - البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه - ​"أجريت عملية إجهاض ومش عاوزة أكون أم".. أبرز تصريحات إلهام شاهين في "شيخ الحارة والجريئة" -

توك شو وستالايت

شاهد .. تموين سوهاج : أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع في رمضان

شاهد .. تموين سوهاج : أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع  في رمضان
شاهد .. تموين سوهاج : أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع في رمضان
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

قال محمد إبراهيم،  وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، إن أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع لهم في رمضان.
 
 
 
وأضاف " إبراهيم" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الأربعاء، أن  كل أجهزة الدولة المصرية مهتمة بتوفير السلع الغذائية في شهر رمضان لأهالي المحافظة، متابعا:"يتكاتف معنا هذا العام كل الوزارات، مثل الداخلية والدفاع والشركة القابضة للصناعات الغذائية متمثلة في الشركة الوطنية لتجارة الجملة والغرفة التجارية والقطاع الخاص".
 
وتابع : "الكل يتهاتف لخدمة المواطن السوهاجي، وبدأنا نوزع المعارض وراعينا أن تكون في أماكن مفتوحة لكي نتفادى وباء كورونا، إذ أن معرض كلنا واحد نشر 7 أماكن لتقديم السلع للمواطنين وهناك 13 منفذ أخر تابع لمبادرة أمان، كما أن القوات المسلحة حاضرة بقوة من خلال 17 منفذ بالإضافة إلى 14 سيارة تجوب القرى والنجوع تعرض 58 سلعة مختلفة تصل إلى أبعد الأماكن".
 
وأشار إبراهيم إلى أن  ستشارك بـ14 هايبر ونصف جملة وستعرض كل مستلزمات المواطن العادي، كما تتراوح نسب التخفيضات من 20% إلى 25%: "لدينا ما لا يقل عن 20 هايبر وسوبر ماركت وستعرض أجود السلع".
 
وواصل : "نوفر كل السلع الغذائية الأساسية بجودة كبيرة وأسعار أقل .. كل حاجة موجودة وبوفرة ومفيش داعي للتزاحم".

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك