Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

توك شو وستالايت

شاهد .. تموين سوهاج : أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع في رمضان

شاهد .. تموين سوهاج : أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع  في رمضان
شاهد .. تموين سوهاج : أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع في رمضان
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

قال محمد إبراهيم،  وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، إن أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين وتوفير السلع لهم في رمضان.
 
 
 
وأضاف " إبراهيم" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الأربعاء، أن  كل أجهزة الدولة المصرية مهتمة بتوفير السلع الغذائية في شهر رمضان لأهالي المحافظة، متابعا:"يتكاتف معنا هذا العام كل الوزارات، مثل الداخلية والدفاع والشركة القابضة للصناعات الغذائية متمثلة في الشركة الوطنية لتجارة الجملة والغرفة التجارية والقطاع الخاص".
 
وتابع : "الكل يتهاتف لخدمة المواطن السوهاجي، وبدأنا نوزع المعارض وراعينا أن تكون في أماكن مفتوحة لكي نتفادى وباء كورونا، إذ أن معرض كلنا واحد نشر 7 أماكن لتقديم السلع للمواطنين وهناك 13 منفذ أخر تابع لمبادرة أمان، كما أن القوات المسلحة حاضرة بقوة من خلال 17 منفذ بالإضافة إلى 14 سيارة تجوب القرى والنجوع تعرض 58 سلعة مختلفة تصل إلى أبعد الأماكن".
 
وأشار إبراهيم إلى أن  ستشارك بـ14 هايبر ونصف جملة وستعرض كل مستلزمات المواطن العادي، كما تتراوح نسب التخفيضات من 20% إلى 25%: "لدينا ما لا يقل عن 20 هايبر وسوبر ماركت وستعرض أجود السلع".
 
وواصل : "نوفر كل السلع الغذائية الأساسية بجودة كبيرة وأسعار أقل .. كل حاجة موجودة وبوفرة ومفيش داعي للتزاحم".

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك