Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: جليلة تصدم أبنائها بعد المعركة الدامية بين غفران وعساف - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل موسى - شاهد .. الحلقة التاسعة مسلسل نسل الأغراب: معركة دامية بين رجال غفران وعساف وسقوط قتلى - "شعبة الذهب" أحداث مسلسل النمر حبكة درامية ولا تمثل الواقع - البورصجية في بلاد العجائب (6).. بالصور قصة "جانتر مانتر" ومعارك المسلمين مع المهراجا - أحداث الحلقة التاسعة مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) مدحت العدل مهاجما يوسف الشريف: رفضه للمس الممثلات تطرف وتلوين - شاهد.. مدحت العدل: رفضت كتابة نسر الصعيد لمحمد رمضان - (فيديو) صراخ محمد هنيدي في داخل الهوب دروب ببرنامج رامز عقله طار - (فيديو) رامز جلال ساخرا من محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - قضية الفيرمونت يدخل " الطاووس " فى ورطة كبيرة - صندوق تحيا مصر يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرة - بنك أبوظبي الأول يعلن بدء عملية نقل الأسهم لاستكمال الاستحواذ علي عوده مصر - بنك أبوظبي الأول يختار محمد عباس فايد رئيسا تنفيذيا له ولبنك عوده مصر المدج فيه -

توك شو وستالايت

شاهد .. معيط يكشف أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية

شاهد .. معيط يكشف أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية
شاهد .. معيط يكشف أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية،  أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية الذي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم.
 
 
 
وقال  "معيط" خلال كلمته على هامش افتتاح مجمع الوثائق المؤمنة والذكية، اليوم الأربعاء، أن يوجد ما يزيد عن 500 مليار جنيه من العقود التي تتم في عمليات البيع والشراء والتحصيل، لافتا إلى أن تلك العقود عندما يتم تزويرها تتسبب في ضياع إيرادات على الدولة.
 
 وأضاف  المجمع  يقوم بالتحديد الدقيق للضريبة المستحقة والإيرادات الضريبية على النشاط المهني للأطباء دون تدخل بشرى.
 
 
 
وواصل وزير المالية  أن  الإصدارات المؤمنة والذكية تسهم في الحد من التهرب الضريبي وعدم ضياع الحصيلة الجمركية، مؤكدا أن المجمع سيورد لوزارة المالية 6 مليارات طابع بريدي، وسيساهم أيضا في طباعة وتأمين نموذج الإفراج الجمركي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك