Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

توك شو وستالايت

شاهد .. معيط يكشف أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية

شاهد .. معيط يكشف أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية
شاهد .. معيط يكشف أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية،  أهمية مجمع الوثائق المؤمنة والذكية الذي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم.
 
 
 
وقال  "معيط" خلال كلمته على هامش افتتاح مجمع الوثائق المؤمنة والذكية، اليوم الأربعاء، أن يوجد ما يزيد عن 500 مليار جنيه من العقود التي تتم في عمليات البيع والشراء والتحصيل، لافتا إلى أن تلك العقود عندما يتم تزويرها تتسبب في ضياع إيرادات على الدولة.
 
 وأضاف  المجمع  يقوم بالتحديد الدقيق للضريبة المستحقة والإيرادات الضريبية على النشاط المهني للأطباء دون تدخل بشرى.
 
 
 
وواصل وزير المالية  أن  الإصدارات المؤمنة والذكية تسهم في الحد من التهرب الضريبي وعدم ضياع الحصيلة الجمركية، مؤكدا أن المجمع سيورد لوزارة المالية 6 مليارات طابع بريدي، وسيساهم أيضا في طباعة وتأمين نموذج الإفراج الجمركي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك