Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

بنوك وتامين

رئيس صندوق الإسكان الإجتماعي: تمويل 10 آلاف عميل شهريًا من البنوك ضمن مبادرة التمويل العقاري

 رئيس صندوق الإسكان الإجتماعي: تمويل 10 آلاف عميل شهريًا من البنوك ضمن مبادرة التمويل العقاري
رئيس صندوق الإسكان الإجتماعي: تمويل 10 آلاف عميل شهريًا من البنوك ضمن مبادرة التمويل العقاري
طباعة


أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، نجاح مبادرة البنك المركزي في جذب البنوك لمشروعات الإسكان الإجتماعي، وارتفع عدد البنوك المتعاملة من 4 بنوك إلى 22 بنكًا في الوقت الحالي، لافتة إلى أنه يتم تسليم من 8 إلى 10 آلاف عميل شهريًا مع البنوك بعد أن كان العدد 800 عميل فقط في الشهر، وهو ما يؤكد نجاح التجربة بصورة كبيرة. يذكر أن الحد الأقصى للتمويل العقاري بالنسبة لمتوسطي الدخل أصبح 14 ألف جنيه شهريا للأسرة، و10 آلاف جنيه شهريًا للأعزب، وعلى مستوى منخفضي الدخل، الحد الأقصى للأعزب 4500 جنيه شهريًا، وللأسرة أصبح 7 آلاف جنيه شهريًا، وبلغت قيمة التمويل العقاري 33 مليار جنيه، بمتوسط قيمة تمويل ممنوح لكل عميل يبلغ 100 ألف جنيه. ووقع صندوق الإسكان الإجتماعي وبنك كريدي أجريكول مصر بروتوكول تعاون لدعم المواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل في إطار تنفيذ مبادرة البنك المركزي المصري لإتاحة التمويل العقاري. وقع البروتوكول مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر في حضور عدد من كبار ممثلي كلا من الجهتين.
ويأتي توقيع كريدي أجريكول لبروتوكول التعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ضمن خطة البنك لدعم كافة شرائح المجتمع من خلال خدماته البنكية، وزيادة رضا عملائه، وتنفيذ مبادرة البنك المركزي المصري لإتاحة التمويل العقاري لمحدودي ولمتوسطي الدخل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك