Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

رياضة

الترجي التونسي يوجه رسالة للزمالك قبل مباراته المصيرية أمام مولودية الجزائر

الترجي التونسي يوجه رسالة للزمالك قبل مباراته المصيرية أمام مولودية الجزائر
الترجي التونسي يوجه رسالة للزمالك قبل مباراته المصيرية أمام مولودية الجزائر
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

 
أكد حسام الدين أبو بكر عضو اللجنة القانونية لنادى الترجى التونسى أن فريقه لن يساوم على سمعته العربية والأفريقية أمام مولودية الجزائر فى المواجهة التى ستجمعهما السبت المقبل ضمن مواجهات دورى أبطال أفريقيا من أجل الإطاحة بالزمالك.
 
وقال أبو بكر فى تصريح لـ برنامج " بى أون تايم " الذى يذاع على شاشة بى أون تايم سبورتس أن فريق الترجى لن يلتفت لما يقال على السوشيال ميديا بشأن تفويت المباراة، قائلا: "الترجى من الفرق الكبار فى أفريقيا ولا صحة لما يتردد بشأن كل هذا".
 
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين منذ ساعات على هامش المران الجماعي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في لقاء تونجيث السنغالي السبت، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الجميع يثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.
 
ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز فى مباراته المقبلة أمام تونجيث فى القاهرة، وينتظر تعثر مولودية الجزائر وخسارته من الترجى.
 
وكان الزمالك حقق فوزًا مهمًا على مولودية الجزائر بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيى الفارس الأبيض آماله فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
بتلك النتيجة، أصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالى: الترجى التونسى فى المقدمة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيث السنغالى فى آخر المجموعة برصيد 4 نقاط.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك