Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

رياضة

مانشستر سيتي يمدد عقد البلجيكي كيفين دي بروين حتى 2025

مانشستر سيتي يمدد عقد البلجيكي كيفين دي بروين حتى 2025
مانشستر سيتي يمدد عقد البلجيكي كيفين دي بروين حتى 2025
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

 
أعلن نادى مانشستر سيتى، اليوم الأربعاء، بشكل رسمى عن تمديد عقد نجمه البلجيكى كيفين دي بروين حتى عام 2025، ونشر السيتى عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير نبأ تجديد عقد جوهرته ليبقى دى بروين داخل ملعب الاتحاد مستمرا فى قيادة السماوى حتى 4 مواسم قادمة.
 
كما أعلن الدولى البلجيكى عبر حسابه عل توتير تغريدة جاء فيها :  القصة مستمرة، ليعلن كيفين دي بروين عبر تويتر بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025.
 
وبعد تمديد كيفين دي بروين عقده الحالي مع مانشستر سيتي لعامين إضافيين، سيبقى في استاد الاتحاد حتى صيف عام 2025، حيث إن اللاعب البلجيكي أمضى بالفعل خمس سنوات ونصف في الاتحاد، وهي الفترة التي جعلته يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين المبدعين في العالم.
وفاز دى بروين بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب لكأس الرابطة، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في العام لعام 2020.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك